منتديات شام سوريا

افلام عربية افلام اجنبية مسلسلات عربية مسلسلات اجنبية توبيكات صور ماسنجر العاب كمبيوتر برامج كمبيوتر فوتوشوب دروس فوتوشوب فلاتر فوتوشوب مسجات sms mms نغمات برامج جوال ثيمات ومواضيع عامة ونقاش جاد وترفيه في منتديات شام سوريا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئله غريبه وأجوبه أغرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaD BoY
**ThE BeSt**
**ThE BeSt**
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 239
المزاج :
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   الخميس أكتوبر 30, 2008 12:18 pm

مرحبا بكم بلموضوع
منذ فتره وانا اتصفح كتب سين وجيم رايت بعض الاسئله الغريبه والاجوبه الاغرب فحبيت ان اضع الاسئله والاجوبه واخذ رايكم فيها




في معظم أنحاء العالم تلبس العروس ليلة زفافها طرحه تغطى وجهها وعاده تكون طرحه بيضاء فما اصل التقليد

انها عاده وتقليد اغريقي قديم اذ كانوا يعتقدون ان هذه الطرحه تحمى العروس من الارواح الشريره التى تحلق في الجو ليلة الزفاف



تقدس بعض الشعوب والديانات بعض الحيوانات كالقط والكلب والقردة <<< أكرمكم الله
وكانوا يظهرون حزنهم بطقوس معينه إذا مات احد هذه الحيوانات ..فما هي مظاهر وطقوس الحزن عند عائله فرعونية مات قرد لديها

إذا مات قرد لدى عائله فرعونية فان جميع أفراد العائلة يحلقون شعر حواجبهم
أما إذا مات كلبهم فان أفراد العائلة يحلقون كل شعر الرأس والجسم



كثر استعمال الباروكات في وقتنا الحاضر فمن أول من استعمل الباروكة

الملك لويس الرابع عشر أول من استخدام الباروكة فقد أصيب بالصلع المبكر ومن الطريف أن الملك لويس الرابع كان أول من استخدم الحذاء ذا الكعب العالي وذلك لأنه كان قصير وان أول من لبس التنانير الطويلة هن بنات الملك لويس السادس عشر لان سيقانهن لم تكن جميله



سمحت الديانات الفرعونية للرجل الزواج من أخته ، ولكن هل كان يحق للزوج الفرعوني تطليق زوجته

لم يكن يحق للزوج تطليق زوجته فلقد كانت العصمة بيد الزوجة التي يجوز لها تطليق زوجها أما الرجل فلم يكن له مثل هذا الحق وأيضا الزوجة تملك كل شئ وكل شئ يشتريه زوجها هو ملك لها وكان الأبناء يحملون اسم الأم



الكاتب الابرلندي " برام ستوكر" كتب عددا من القصص المرعبه لشخصية مصاص الدماء المرعب (دراكيولا) فهل هذه الشخصيه خياليه من مبتكرات المؤلف ام ان هناك شخصيه تاريخيه حملت هذا اللقب

هو لقب اطلقعلى حاكم سفاح في رومانيا قتل اكثر من 40 الفا بطرق وحشيه وعاش في منتصف القرن الخامس عشر وهو شخصيه حقيقيه نسج المؤلف القصه الخياليه المبالغه

اسمه فلاد تيبيتس FladTibits
عاش في رومانيا واليا على مقاطعة فالاكيا 1448 1476م
من جرائمه انه جمع خمسه الف فقير ومريض وعاجز وعشاهم عشاء فاخر ثم احرقهم ليقض على
الفقراء والمرضى

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love4ever
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 104
العمر : 28
الإقامة : الشام
المزاج :
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   الجمعة أكتوبر 31, 2008 1:19 am

سمحت الديانات الفرعونية للرجل الزواج من أخته ، ولكن هل كان يحق للزوج الفرعوني تطليق زوجته

لم يكن يحق للزوج تطليق زوجته فلقد كانت العصمة بيد الزوجة التي يجوز لها تطليق زوجها أما الرجل فلم يكن له مثل هذا الحق وأيضا الزوجة تملك كل شئ وكل شئ يشتريه زوجها هو ملك لها وكان الأبناء يحملون اسم الأم

شو مشانون؟؟
مشكور خيوو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The King
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 25
الإقامة : منتهية :)
المزاج :
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   السبت نوفمبر 01, 2008 7:38 pm

فعلا اسألة غريبة
مشكور على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((FoFo))
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 77
العمر : 29
الإقامة : عالم الأحزان
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   السبت نوفمبر 01, 2008 7:53 pm

ثانكس على الأسئلة الحلوة عفوا الغريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الورد
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 114
العمر : 26
الإقامة : فلسطين الحبيبة
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   الأحد نوفمبر 02, 2008 7:30 pm

طبعا هي كانت حياة الاولين
بس بالنسبة النا صارت اسئلة غريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسباني
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 33
الإقامة : في الارض المجهولة
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: أسئله غريبه وأجوبه أغرب   الإثنين مارس 30, 2009 11:50 pm

اولا مشكور اخي باد بوي على الموضوع الجميل والرائع ...
بعدين المثل يقول لك عيش كثير تشوف وتسع كثير لدرجة انه بعض ماكتبت انت عنه الا الان موجود في بعض البلدان دوال العالم الثالث النائية لدرجة هل تصدق انه يوجود جماعة غفي امريك الى الان يسمحون للرجل ان يتزوج باكثر من امراءة وهذي الجماعة تحاربهم الدولة على معتقداتهم ....
فبالنسبة لموضوعك فانا شخصيا لاجد فية اي شئ غرييب او عجيب كل كلامك واقعي وصريح .....ارجو ان تقبل كلامي

ومروري


اخوك .....
الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئله غريبه وأجوبه أغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شام سوريا :: القسم العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: